تسجيل الدخول

نسيت كلمة المرور؟

آخر الطلبات تسجيلاً

بحث سريع
الجنس:
الحالة:
العمر: من
إلى:
الجنسية:
بلد الإقامة:
الترتيب حسب:

بحث متقدم

التسجيل مجاني ،العضوية للبنات مجانية

للأولاد برسوم رمزية تبدأ ب

150 جنيه للعضوية الفضية

للتفاصيل مراجعة صفحة طرق الدفع

المتواجدون حالياً
المسجّلون:
29218
الذكور:
22235
الإناث:
6984
المتواجدون الآن:
12
الزوّار:
9
الأعضاء :
3
الذكور :
2
الإناث :
1
المتخّفين:
0
الاسم الجنس البلد
البرن.. ذكر السودان
زهره .. أنثى السودان
hamdi.. ذكر السودان

مدير الموقع زواج النيلين غير متواجد حالياً أضغط هنا للاتصال به.

رقم الجوّال:
00249969000991

المتصلون حالياً

الإعلانات
لا توجد إعلانات
العضوية الماسية طلبات مميزة

طلال

الجنس: ذكر

العمر: 39

الجنسية: السودان

ود ناس

الجنس: ذكر

العمر: 47

الجنسية: السودان

الجعلي و...

الجنس: ذكر

العمر: 32

الجنسية: السودان

(قائمة الطلبات المميزة)

العضوية الذهبية
الاسم الجنس البلد
الجعلي ... ذكر السودان

(قائمة العضوية الذهبية)

العضوية الفضية
الاسم الجنس البلد
جاده جد... أنثى السودان
Hala 99... أنثى السودان
جوري أنثى السودان
منتظراا... أنثى السودان
واووو أنثى السودان

(قائمة العضوية الفضيّة)

التسجيل مجاني ،العضوية للبنات مجانية

للأولاد برسوم رمزية تبدأ ب

150 جنيه للعضوية الفضية

للتفاصيل مراجعة صفحة طرق الدفع

قصص ناجحة
التاريخ: 2011-05-11
القصة: لقد وجدت شريك حياتى كنت مسجلة بالموقع والغيت اشتراكي بعد تحقيق هدفي
التاريخ: 2011-05-14
القصة: أشكركم على الموقع الجميل دة ... وزي ما قال المثل >> رب صدفة خير من ألف ميعاد << بعد ما اشتركت في موقعكم الجميل بساعات ... اتقدم لي عريس والأمور تمت على خير والزفاف ح يكون بعد شهر ودة سبب إلغاء الاشتراك. مشكورين للمرة الثانية
التاريخ: 2011-05-16
القصة: وجدت الشخص الذي كنت ابحث عنه من خلال الموقع شكرا لكم
التاريخ: 2011-05-19
القصة: لقيت فتاة احلامي عقبال التانيين
التاريخ: 2011-05-19
القصة: كان عندي فكرة ادبل لكن اقتنعت انو واحدة تكفي لانو اصلوا هن وجع قلب فأحسن الزول يوجع قلبو مرة واحدة
التاريخ: 2011-05-18
القصة: صادفت شريك العمر
التاريخ: 2011-05-18
القصة: i can continue
التاريخ: 2011-05-28
القصة: الحمد لله لقد وجدت شريك حياتى عبر موقعكم شكرا لله ولكم
التاريخ: 2011-06-03
القصة: لقد وجدت فارس احلامي وشكرا لكم
التاريخ: 2011-06-21
القصة: في يوم واحد وجدت من أريد ووجدني هو الذي كان يريدني أيضا ورب صُدفة خير من ألف ميعــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
التاريخ: 2011-06-23
القصة: اشكر كل من راسلني وتمني لي الخير واسعدت جدآ بوجودي في الموقع الذي اتاح لي فرصه اللقاء بشخص يحمل كل صفاتنا السودانيه السمحه
التاريخ: 2011-06-22
القصة: الحمد لله وفقنا الله بفتاة جادة ونتمني كل الاعضاء الجدية والالتزام والتفاهم الجيد
التاريخ: 2011-06-24
القصة: الحمدلله لقد وجدت الانسان الجادى ذو الاخلاق الحميده تمنوا لى التوفيق وشكرا على هذا الموقع
التاريخ: 2011-06-25
القصة: الحمد لله توافقت فى ايجاد شريك الحياه لكن لسه فى الخطوات الاولى
التاريخ: 2011-06-25
القصة: لقيت فتاة احلامي عقبال الجميع و اشكر الموقع .... بارك الله فيكم
التاريخ: 2011-07-03
القصة: وجدت شريكة حياتى الف شكر لكم
التاريخ: 2011-07-09
القصة: وجدت شريك الحياه شكرا
التاريخ: 2011-07-14
القصة: لقد وجدت من اصبو اليها فشكرا لكم فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله عابد
التاريخ: 2011-07-15
القصة: وجدت من كنت ابحث عنها واتمني للجميع التوفيق
التاريخ: 2011-07-22
القصة: الحمد لله وجدت من تكمل نصف ديني من هذا الموقع المميز والزواج بعد اسبوع بمشئية الله.. وفقكم الله .. وسدد خطاكم..
التاريخ: 2011-07-21
القصة: تعرفت على شريكة حياتي في هذا الموقع و عليه اشكركم جزيل الشكر واسال الله ان يجعل ماتقومون به في ميزان حسناتكم.. وان يوفق بقية الباحثين وانصحهم بالجدية..
التاريخ: 2011-07-22
القصة: الاخوة بمنتديات النيلين لكم كل الشكر والتقدير واثابكم الله عن ما بذلتم من جهد في عمل المنتدي الفردوس الاعلى . رغما عن دخول لمنتدى الزواج وانا متشككة من صدق وفعالية المنتدى الا انه قد منحني من كنت اتمنى في احلام احسبها خيال فلكم كل الشكر . ختاماً ارجوا ايقاف اشتراكي وانصح جميع المتعاملين مع المنتدى بتقوى الله فإنه من يتقى الله يجعله له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب . وفقكم الله جميعا
التاريخ: 2011-07-23
القصة: أكتفيت بتعرفي على أحدهم وأتمنى من الله أن يكتمل الأمر على خير
التاريخ: 2011-07-24
القصة: اتوفقت واشكر اداره الموقع
التاريخ: 2011-07-27
القصة: الحمد لله وجدت شريكه حياتي وجزاء الله التيم العامل كل خير
التاريخ: 2011-07-27
القصة: وجدت شريكي الانا بتمناه وشكرا لكم واشكر كل من تواصل معي
التاريخ: 2011-07-27
القصة: اشكركم كثيرا لما تقدموه من خدمه جليله لكل راغب في الزواج.لقد تعرفت على شريك حياتي من خلال موقعكم العامر وارجو الغاء اشتراكي
التاريخ: 2011-07-31
القصة: الحمد لله وجدت سيد الرجال الذي كم تمنيت طباعه كثييييييراً وبحثت عن معدنة الاصيل مرارا ً دعواتكم لي بالتوفيق
التاريخ: 2011-08-05
القصة: شكرآ كتير وجتها عن طريق الموقع
التاريخ: 2011-08-08
القصة: تحصلت علي شريك حياتي مع جزيل شكري وتقديري لادارة الموقع كل سنة وانتو طيبين علي فكرة دة فكرة جميلة ارجو من كل الشباب يكون جادي زي الشخص الانا حصلت عليهو
التاريخ: 2011-08-08
القصة: الحمد لله لقد تمه الزواج من كانت مع فى النيلين الشكر لكم مع الحترام والتقدير وسوف وصل عضو ءكعضوء معكم انشاء الله شششششششششكرا لكم ياسر
التاريخ: 2011-08-13
القصة: وجدت الشريك المناسب جزاكم الله خيرا
التاريخ: 2011-08-13
القصة: الحمد الله وجدت الشخص المناسب والله يسهل علينا يارب
التاريخ: 2011-08-13
القصة: الحمدلله لقد أكرمني الله عبر موقعكم العامر بشريك الحياة الذي يناسبني ونثر لكم الدعوة قؤيباً إنشاءالله ليوم زواجنا ..ونتمني حاً طيباً لكل عضو بالموقع أن يجد الشريك الذي يبتغي.. شكراً أدارة زواج النيلين
التاريخ: 2011-08-17
القصة: تحصلت علي انسانة رائعة وسيتم التعرف اكثر ومن ثم الارتباط ان شاء الله شكرا ارجو ان يستخدم الجميع هذا الموقع الاستخدام الامثل وللغرض الذي من اجلة فتح هذا الموقغ وليس من اجل التسلية
التاريخ: 2011-08-21
القصة: Thanks alot for this service, I found my choice ,so thanks thanks
التاريخ: 2011-08-21
القصة: وجدت الشخص المناسب الذي ابحث عنه ونحن الان في مرحلة التفاق وطلب مني الغاء الاشتراك وشكرا
التاريخ: 2011-08-22
القصة: اشكر القائمين على امر هذا الموقع الرائع الهادف وربنا يجعله في ميزوان حسناتهم.لقد عثرت على شريك العمر من خلال موقعكم هذا جزاكم الله خيرأ لذلك ارجو قبول طلبي باإلغاء الاشتراك.
التاريخ: 2011-08-22
القصة: وجدت شريكة الحياة ولكم الشكر الجزيل مع تمنياتي بالتوفيق لبقية العزاب
التاريخ: 2011-08-23
القصة: الحمد لله وجدت شريكة حياتي
التاريخ: 2011-08-24
القصة: وجدت العريس وشكرا
التاريخ: 2011-08-24
القصة: لانكم ساعدتموني كثيرا شكرا لكم
التاريخ: 2011-08-26
القصة: وجدت شريكه حياتي في هذا الموقع المتميز وجعل هذا العمل الجميل في ميزان حسناتكم
التاريخ: 2011-08-27
القصة: الحمدلله بعض ان وفقنى الله بهذ الموقع الشكر كله لله والقائمين لهذة الموقع وإنشاء اللهالزواج فى ثالث ايام عيد الفطر المبارك فى امبده ال17 تميناتى لكل الجادين التوفيق وللمشاغبن والمعاكسين لاتنسو عندكم اعراض خيلكم عندم مخافة الله فى بنات الناس وماكل الناس كعبة بالجد فى ناس عايزة السترة وبيت الحلال
التاريخ: 2011-08-30
القصة: شكرا لكم لقد وجدت من ابحث عنها في اليوم الاول من شعبان وجزاكم الله خير الجزاء
التاريخ: 2011-08-31
القصة: اشكركم علي خدماتكم الرائعة . وجدت نصفي الاخر ارجو من الشباب الجدية و خوف الله في نسائكم
التاريخ: 2011-09-04
القصة: لقد وجدت شريكة العمر التي ابحث عنها.. شكراً لهذا الموقع العملاق اذي يقدم خدمة عملاقة وهادفة لإعضائه .. نتمني لكم التوفيق والسداد
التاريخ: 2011-09-05
القصة: احسب اني وجد انسان صالحه نقيه وتقيه والسلام عليكم ورحمه الله
التاريخ: 2011-09-05
القصة: ربنا كريم بدى الجنة انا ادانى احلى عروسة بتمناها شكرى ليكم باهل النيلن دة مش توفيق بس دة كل شى فى الحية يلا مع السلامة للنت؟
التاريخ: 2011-09-05
القصة: الحمدلله قيطنا اقيال ليكم ياشباب والشكر لكم يااهل النيلين والله قبطنا قبضة والعرس إنتهى بفضل الله
التاريخ: 2011-09-09
القصة: وجدت شريك حياتي واشكر كل من ساهم في هذا العمل وشكر خاص لادارة الموقع واتمني للجميع ان يراعو ويلتزمو وشكرا
التاريخ: 2011-09-09
القصة: لقد عثرت على شريك حياتي من خلال موقعكم العامر لذلك ارجو الغاء اشتراكي وجزاكم الله خيرا عني وعن كل المسلمين والمسلمات.
التاريخ: 2011-09-17
القصة: لقد وفقت بزوج والحمد لله
التاريخ: 2011-09-16
القصة: بحمدالله وجدت شريكة حياتى بهذا الموقع وربنا يوفق الجميع ويوفق القائمين على أمر هذا الموقع وتوصيه خاصه لكل الاعضاء الحرص على الجديه
التاريخ: 2011-09-17
القصة: وجدت شريك حياتي
التاريخ: 2011-09-17
القصة: جزاكم الله خيرا لقد وجت عبركم شريك حياتي
التاريخ: 2011-09-20
القصة: اشكر ادارة الموقع شكرا كثيرا لقد وجدت انصفى الاخر ولكم منى فايق الاحترام
التاريخ: 2011-09-26
القصة: بحمد الله تم المراد ولكم منى خالص التقدير على الخدمه المميزه جعله الله فى ميزان حسناتكم
التاريخ: 2011-09-26
القصة: وجدت الشريكه المناسبه وربنا يوفقكم..
التاريخ: 2011-09-26
القصة: جزاكم الله خيرا وامنياتنا للجميع ان يوفقوا فى الوصول لبت الحلال
التاريخ: 2011-09-27
القصة: مشكورين نتيجه مرضيه نحمد الله كثيرا جزيتم خيرا
التاريخ: 2011-09-28
القصة: اشكر القائمين على امر هذا الموقع الرائع ولقد عثرت على شريك حياتي من خلاله فجزاكم الله خيرا عني وعن كل المستفيدين من موقعكم وربنا يجعله في ميزان حسناتكم.
التاريخ: 2011-09-30
القصة: تزوجنا جزيتم خيرا
التاريخ: 2011-10-01
القصة: وجدت الإنسان الذي طالما كنت أبحث عنه ،،، أشكر إدارة الموقع على هذا الجهد والعمل االرائع،، وجزاكم الله خيراً
التاريخ: 2011-10-01
القصة: وجدت شريكة حياتي
التاريخ: 2011-10-03
القصة: وجدت زوجه و الشكر موصول لكم
التاريخ: 2011-10-10
القصة: جميل الشكر للقائمين على امر الموقع الرائع !لقد وجتها مخبية هنا!!!
التاريخ: 2011-10-10
القصة: الحمد لله وشكرا لهذا الموقع
التاريخ: 2011-10-11
القصة: وجدت من اريد و الشكر لموقعكم الجميل جعله الله فى ميزان حسناتكم
التاريخ: 2011-10-11
القصة: انا لقيت اشتراكي نسبة لوجود فارس احلامي من ضمن هذا الموقع والشكر اليهم وموفقين دايما
التاريخ: 2011-10-13
القصة: بدأت علاقة جادة مع إحدى العضوات، وإن شاء الله ستكلل بالزواج، دعواتكم لي بالتوفيق.
التاريخ: 2011-10-12
القصة: أولاً مشكورين وجزاكم الله خير على هذه الخدمة الممتازة . ولأنني عبركم وجدت من أبحث عنه والآن نحن في طور إكمال الهدف ولا أود التشويش على خطوتي هذه من أحد المتواصلين وأمنياتي لهم بالتوفيق والسداد
التاريخ: 2011-10-12
القصة: وجدت من تكمل نصف دينى .... شكراً لكم
التاريخ: 2011-10-17
القصة: اشكركم الشكر الجزيل وجزاكم الله خيرا لقد رزقنى الله بزوله تخاف الله
التاريخ: 2011-10-19
القصة: بسم الله الرحمن الرحيم اشكر كل افراد الموقع علي جهودهم لقد الغيت اشتراكي لاني وجدت ما كنت اتمناه من الموقع وتزوجت والحمد لله واتمني للكل الحظ السعيد والجديه اهم شي شكرا لكم
التاريخ: 2011-10-20
القصة: وجدت من يتناسب معى
التاريخ: 2011-10-20
القصة: اشكركم جزيل الشكر لما قدمتموة لي طيلة فترة اشتراكي معكم.و اقدر مجهودكم الانساني من اجل مساعدة الاخوة والاخوات للحصول علي انصاف حياتهم بما يرضي الله.دعواتي لكم بالتوفيق
التاريخ: 2011-10-31
القصة: اشكر ادارة المنتدي علي اتاحة فرصة التعارف وانا تعرفت علي الشخص المناسب وارجو التوفيق من الله لي ولبقية الاعضاء كمان ارجو من ادارة المنتدي بالغاء اشتراكي ولكم كل الاحترام والشكر والتقدير.
التاريخ: 2011-10-30
القصة: الحمد لله لقيت بنت الحلال من الخرطوم واشكركم
التاريخ: 2011-10-30
القصة: لقيت بت الحلال والشكر للموقع هذا
التاريخ: 2011-10-30
القصة: السلام عليكم ووداعا للعزوبية خلاص لقيتها ومشتت
التاريخ: 2011-10-30
القصة: خلاص انا دربى مرق والعرس الشهر الجاى وعقبال الباقيين والسلام عليكم
التاريخ: 2011-10-30
القصة: وجدت من ابحث عنها والشكر لادارة الموقع جزاكم الله خيرا
التاريخ: 2011-11-08
القصة: مشكورين قج التقيت بمن تناسبني وطلبت يدها من اهلها وسوف يكون زواجنا قريبا جدا يوم 12 من شهر 12
التاريخ: 2011-11-12
القصة: وجدته و وجدني .. و البقية تأتي.. الشكر كل الشكر للموقع على اتاحته هذه الفرصة لي لكي اجده (هو)..و عقبال الباقيين.. الحكاية أقدااااااااااااااااااااااااااااااااااااار..
التاريخ: 2011-11-10
القصة: انتهت حاجتي لهذا الغرض حصل التوفيق مع واحدة في هذا الموقع وشاكر جدا لهذا الموقع
التاريخ: 2011-11-14
القصة: الحمد لله توفقت ووجدت زوج صالح وبشكر الموقع كتير على هذه الصفحه وربنا يوفقكم يارب
التاريخ: 2011-11-16
القصة: الحمد لله وفقني الله لما يرضيه وشكرا لادارة الموقع ونرجو من الاخوة تقوى الله والتزام الجدية
التاريخ: 2011-11-21
القصة: بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا على هذه الخدمة ، وجدت المأمول والله يتمم بالخير . شكرا جزيلا .
التاريخ: 2011-11-26
القصة: الحمدلله وجدت نصفي الاخر .. ربنا يوفقكم لما فيه الخير.
التاريخ: 2011-11-27
القصة: بحمدالله تعالى توفقت فى ايجاد زوجة والشكر لله ثم للقائمين على هذا الموقع
التاريخ: 2011-11-27
القصة: أشكر القائمين على هذا الأمر جميعا ، لقد وجدت ما أصبو إليه وأسأل الله التوفيق للجميع .
التاريخ: 2011-11-29
القصة: وفقت والحمد لله بالارتباط وانا الان فى غاية السعادة وشكرا لكم لما تقدمونه من خدمة جليلة والسلام عليكم
التاريخ: 2011-11-29
القصة: لقد وجدت شريك حياتى.لكم منى كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول
التاريخ: 2011-12-02
القصة: وجدت الانسان الجاادي والمناسب اتمنى التوفيق للجميع
التاريخ: 2011-12-03
القصة: لقيت الزولة البدور عليها من زمان والشكر للقائمين على الموقع وجزاهم الله خيرا وبالتوفيق للجميع
التاريخ: 2011-12-04
القصة: اشكركم علي الموقع كنت مسجله باسم الاستاذه والغيت اشتراكي لاني توفقت لابن الحلال هنا في الموقع لكم الف شكر تمت الخطبه والزواج في الاجازه بتاعت المدارس واتمني التوفيق للجميع انصح الجميع بالجديه اتقوا الله واخلصو النيه وحتلاقو شريككم المناسب باذن الله
التاريخ: 2011-12-10
القصة: وجدت الشريك الذي أبحث عنه وشكرا لموقع زواج النيلين الذي يقدم خدمة نبيلة للأعضاء
التاريخ: 2011-12-10
القصة: وجدت من كنت ابحث عنها بارك الله فيكم وجزاكم عنا الف خير
التاريخ: 2011-12-19
القصة: من خلال موقعكم عثرت على من احلم به.. شكرا جزيلا
التاريخ: 2011-12-19
القصة: اني وجده شركة حياتي مع الشكر الجزيل للموقع وادارته
التاريخ: 2011-12-21
القصة: الحمد الله الذي جعل لنا من نعمته ما نحتاج اليه وبارك لنا في زواجنا هذا وعون الله تعالى لقد تم زواجي قبيل بضعة ايام واود الغا حسابي ولكم مني جزيل الشكر
التاريخ: 2011-12-20
القصة: تسلمو لغيت ود الحلا ل وعقبال الباقيييين وشكر ا كتييير
التاريخ: 2011-12-27
القصة: لانى وجدت نصفى الاخر .ولكم منى كل الشكر والتقدير لبذلكم المجهود العظيم